السبت، 20 مايو 2017

افتتاح مقر فرع رابطة الكتاب الأردنيين في جرش

برعاية سعادة الدكتور علي قوقزة وبحضور حشد من الكتاب والشعراء والمثقفين، تم اليوم السبت الموافق 20/5/2017 افتتاح مقر رابطة الكتاب الأردنيين فرع جرش في منطقة الرشايدة.
وقد ألقى رئيس فرع الرابطة في جرش علي طه النوباني كلمة أكد فيها على دور الرابطة الفاعل في تنشيط الحياة الثقافية  في محافظة جرش، وذكر أن فرع جرش قد أطلق مبادرة المرشد الإبداعي الشخصي والتي سيعمل من خلالها على رعاية الموهوبين وتعزيز قدراتهم الإبداعية من خلال حزمة من الأنشطة والفعاليات. ثمَّ القى راعي الحفل الدكتور علي قوقزة كلمة تحدث فيها عن ضرورة قيام المجتمع المحلي بدعم الرابطة وعدم الاكتفاء بالاعتماد على الحكومة.
وقد تضمن الحفل قراءة شعرية للشاعرتين: د. مها عتوم وميسون النوباني وقراءة قصصية للقاصتين ماجدة عتوم و د. ليندا عبيد، حيث أكد رئيس الفرع  أن كتاب جرش يحتفون بالكاتبات والشاعرات الجرشيات اللواتي تميزن على المستويين المحلي والعربي وقدمن إبداعاً يستحق التكريم والثناء.
وقد أدار الجلسة الدكتور عبد الرحمن الرشيد، ويذكر أن مقر الرابطة الجديد يقع في بلدة الرشايدة المجاورة لمدينة جرش بالقرب من موقع جامعة البلقاء التطبيقية فرع جرش.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق