السبت، 28 ديسمبر 2013

رئيس بلدية جرش د. علي قوقزة : المصاعب كبيرة لكن عزيمتنا أكبر

استضافت رابطة الكتاب الأردنيين – فرع جرش وجمعية أصدقاء التنمية والاستثمار  رئيس بلدية جرش د. علي قوقزة في جلسة حوارية مع نخبة من كتاب جرش ومثقفيها حول أوضاع بلدية جرش والآفاق المستقبلية لمدينة جرش.
قال الدكتور علي قوقزة بأن الديون والنفقات الجارية تثقل كاهل البلدية ، وأضاف أن واحدة من أهم المشكلات التي تواجهها البلدية أنها تشتري كل مستلزماتها ولا تنتجها، وأنه بادر إلى إنتاج بعض الأدوات في مشاغل البلدية التي يسعى حاليا إلى تطويرها لتنتج ما يكفي البلدية من الحاويات والعربات التي يستعملها عمال الوطن ، وقد يباع بعضها للبلديات الأخرى.
وذكر الدكتور قوقزة أنه يسعى لتوسعة بعض الشوارع الضيقة التي تسبب اختناقات مرورية في وسط المدينة ، كما أنه سيعمل على توفير مكان مناسب للبسطات والباعة المتجولين .
أما في مجال الثقافة فقد أكد أنه يسعى لتشكيل مجلس لمثقفي ومبدعي جرش لكي يساهموا في رسم مستقبل المدينة ووجهها الثقافي المميز، وأن هذا المجلس سينال دعما متميزا من رئيس البلدية شخصيا.
في نهاية اللقاء قدم علي طه النوباني رئيس جمعية أصدقاء التنمية والاستثمار ورئيس رابطة الكتاب الأردنيين – فرع جرش درع الرابطة والجمعية لرئيس البلدية تقديرا لجهوده المتميزة.

فيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق